منهجنا

نحن نسعى إلى ممارسة "شيئُ جديد، شيئُ مختلف" كل يوم
لا تقلق، أنت في أيد أمينة.
نحن ملتزمون بنجاح عملائنا من البداية إلى النهاية. لدينا مدخلات تساعد على جعل حلولها.

لا توجد قاعدة جامدة وسريعة بشأن كيف ينبغي أن يأتي حدث ما فكل حدث فريد من نوعه. بدلاً من تقديم بعض المعادلات الخيالية على كيفية إنشاء الحدث المثالي لك نحن نفضل أن نأخذك في رحلة المعادلة التي تعمل الأفضل لجميع عملائنا.

خدماتنا

01

الضرورة

هل هذا الحدث لإطلاق منتج أو إيصال رسالة لموظفيكم أو لشكرهم على كل ما بذلوه من عمل شاق وتدريب العاملين بطريقة جذابة؟

01

الضرورة

أيا كان السبب، نحن بحاجة إلى فهم أهدافك والمهمات الخاصة بك من البداية، وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

02

الأستراتيجية

هذا الحدث جزءا من حملة أوسع؟ كيف ستكون جزءاً من خطة الاتصالات الخاصة بك؟ كيف أنت ذاهب للحصول على هذه الرسائل عبر لجمهورك؟

02

الأستراتيجية

كخبراء الاتصالات يمكننا مساعدتك في تشكيل كل هذه المفاهيم ووضعها في الواقع! أيضا إذا كنت قد حصلت بالفعل على هذه التغطية، نحن كـ 'منفذين الحدث' سنجلب أفكارك للحياة..

03

الملخص

A great brief is the key to success! It will ensure that you get exactly what you want and we know exactly what to deliver.

03

الملخص

الموجز الرائع هو مفتاح النجاح! فإنه سيضمن أنك تحصل على ما تريده بالضبط، ونحن نعرف بالضبط ما لتسليم.

04

التخطيط

المثل القائل 'الفشل في التخطيط هو التخطيط إلى فشل' دائماً سيرن الحقيقةَ لأي مشروع. مع أخذ ذلك في الاعتبار فريقنا لم يترك أي شيء للصدفة.

04

التخطيط

لدينا التخطيط الدقيق بما يضمن أن مدير المشروع الخاص بك هو حرفيا الغراء الذي يحتفظ بالمشروع بأكمله على المسار الصحيح، في الوقت المناسب، ضمن الميزانية والذي يؤدي لمناسبة ملهمة ورهيبة.

05

الاتصالات

قليلاً من الأفراط نحن نعيه، ولكن إذا لم تكن تعلم من ذي قبل، فاعلم أننا ملهمون بالأتصالات، ولا شيء ينقل رسالة تماما، فضلا عن حدث على الهواء مباشرة.

05

الاتصالات

بالعمل معكم، سنضع جميع مراسلاتك للحدث من المحتوى لتقديم العروض، من خلال إنشاء تطبيق خاص بالحدث حيث يمكن للجميع المشاركة مع بعضها البعض قبل، أثناء وبعد الحدث

06

الحدث المباشر

هنا، وأخيراً هنا! اللحظة الخاصة بك، لحظة كبيرة للتألق. كل هذا الوقت لخلق الأفكار، والتخطيط، والاستعداد لكل الاحتمالات.. وسيتم في نهاية المطاف كشف جميع!

06

الحدث المباشر

يمكنك الجلوس والاسترخاء، والأستمتاع بكوب من الشاي وتعرف أن كل شيء بأدق العناية...

07

ما بعد الحدث

بينما الزهور وملاحظات الشكر تملئ مكتبك، نود ببضع دقائق من وقتك لنأخذ جلسة موجزة معكم.

07

ما بعد الحدث

نود معرفة أفضل ما عمل لديك في نجاح هذا الحدث، وإذا كان هناك أي شيء كنت ترغب في تغييره للمرة القادمة ومن ثم تودعنا، الآن على الأقل.

08

المستقبل

وهذا لا يجب أن تكون نهاية علاقتنا المزدهرة ففي أعمال المعارض نود إنشاء شراكات طويلة الأمد مع عملائنا.

08

المستقبل

ومع ذلك إذا كنت تريد منا أن نكون بجانبكم لإنشاء أحداث لا تنسى في المستقبل المنظور، يمكننا أن نتأكد أن تستمر صداقتنا الجميلة وسنقوم دائماً أن نكون موجودين لك في رنة جوال واحدة!

هل تبحث عن فكرة أعمال ممتازة؟

لا تتردد في الحصول على اتصال معنا أي وسيلة مريحة

نحن متحمسون لجلب العلامة التجارية الخاصة بك إلى الحياة لترى قوة وجدوك!

كل علامة تجارية نعملها أقوى في وجودها وأصالتها من العمل السابق. عند دعم الماركات بشكل فعال بالتسويق التجريبي وأدوات الاتصال الحديثة،فإنها تبني قدرتها على اجتذاب مستخدمين جدد. نحب أن ننشأ ونخطط لحدثك المقبل

العنوان البريدي

الواحة8912 عثمان بن عفان 12445, الرياض 12445 المملكة العربية السعودية

الاستفسارات العامة

info@exhbiz.com / sales@exhbiz.com

هاتف العمل

+966 50 540 8629, +966 55 505 0249